Opera Touch متصفح أوبرا الجديد للأندرويد

تم تصميم  Opera Touch لاستخدامه أثناء التنقل. فهو يتميز ببحث أسرع على الويب وهو الرفيق المثالي لمستعرض Opera للكمبيوتر.

بهذه الكلمات وصفت شركة أوبرا متصفحها الجديد Opera Touch والذي تم اصدار نسخة خاصة منه لهواتف الأندر ويد والذي يحتوي على ميزات جديدة من أجل سهولة الاستخدام وزيادة الأمان.

يتميز المتصفح بأنه جاهز على الفور للبحث عندما تبدأ. ما عليك سوى البدء في الكتابة ، ومسح رمز QR ضوئيًا أو استخدام البحث الصوتي.

تم تصميم المتصفح للعمل عندما تكون في حالة تنقل

على عكس متصفحات الجوال الأخرى ، تم تصميم Opera Touch للسماح لك باستكشاف الويب باستخدام يد واحدة فقط. يتوفر زر الإجراء السريع دائمًا على شاشة المستعرض ويتيح لك الوصول المباشر إلى البحث الفوري. يمكنك أيضًا تمرير الزر لأعلى للوصول إلى علامات التبويب الأخيرة والتنقل في المتصفح.

الرفيق المثالي لمتصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك

استخدم Opera Touch مع متصفح Opera للكمبيوتر للحصول على تصفح سلس عبر أجهزتك. حيث أصبح الاتصال بأجهزتك سواء الجوال أو التابلت أسهل من أي وقت مضى. كل ما عليك هو بدء متصفح Opera PC على جهاز الكمبيوتر ، ومسح رمز QR ضوئيًا باستخدام Opera Touch. لعمل مزامنة لبيانات تسجيل الدخول ، كلمات المرور أو الحسابات المطلوبة.

وظيفة Flow

وهي ميزة تسمح لك بمزامنة مواقع الويب بين هاتفك وحاسوبك الشخصي طالما تستخدم متصفح أوبرا على كلا الجهازين باستخدام رموز الاستجابة السريعة  QR، وبذلك تكون قادرًا على مشاركة الروابط والصور والفيديو بين الأجهزة الخاصة بك بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني.

بقلم / عدنان الصعدي