All for Joomla All for Webmasters

Youtube Red يطلق أول إنتاجاته الأصلية الخاصة بالأفلام التلفزيونية

 

شركة يوتيوب تسعى للحصول على حقوق بث مسلسلات تلفزيونية وأفلام من شركة ألفابيت بمنصتها المدفوعة شهريا التي تدعى بيوتيوب الأحمر.حسب ما وردت به بعض الصحف الأمريكية فمنصة يوتيوب تريد التنافس مع شركات العالمية الخاصة ببث الأفلام والمسلسلات ك نتفليكس و أمازون وغيرها.
يوتيوب الأحمر ميزة جديدة مدفوعة اضافتها يوتيوب خلال الأشهر الماضية على منصتها حيث تسمح للمشاهدين بمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب بدون إعلانات هذه الأخيرة التي أصبحت مصدر إزعاج لمستخدمي اليوتيوب.حيث تم إختيار أكثر من صانع محتوى على اليوتيوب المتوفرين على عدد كبير من المتابعين في قناتهم على اليوتيوب وبالتالي فكل مشاهد لا يمكنه مشاهدة الفيديو حتى يقوم بالدفع وهذا أمر جيد بالنسبة لصناع المحتوى.
فشركة يوتيوب الأن إنضمت رسميا الى صفوف كبار الشركات التي تبث مسلسلات والبرامج والأفلام التلفزيونة الحصرية , حيث نشرت منصة يوتيوب الأحمر الجولة الأولى من البرامج الحصرية المقدمة من طرف كبار صناع المحتوى :PewDiePie, Lilly Singh, Meg DeAngelis, Jake Paul, and the Rooster Teeth team.

A Trip to Unicorn Island فيلم وثائقي يتضمن جولة حول العالم من طرف Lilly Singh , هذه الأخيرة التي صرحت بأنها تعتقد ان معجبيها سيشتركون في النسخة المدفوعة لمشاهدة المحتوى المتميز , حيث وعدت كل متابعيها انها سوف ستقدم برامج ومشاريع جديدة على قناتها , وأضافت انها شاركت في منصة Youtube red لأنها تريد اكبر عدد من الجماهير لقناتها لرؤية هذا الفيلم حيث تعتبر شركة اليوتيوب منبر رائع ومريح جدا في العمل .
Dance Camp التي تم إنشاءه من طرف AwesomenessTV حيث يحكي حول مخيم صيفي متخصص في الرقص.
Scare PewDiePie صاحب قناة PewDiePie التي تحتوي على أكثر من 40 مليون مشترك يتمحور الفيلم الخاص به حول قصة يوتيوبر ينظر للعالم بنظرة سيئة مستمدة من عالم الألعاب الإلكترونية.
Youtube red للأسف غير متاح خارج أمريكا وبالتالي لا يمكن للجميع ان يشترك في هذه الخدمة ويشاهد أول بث للأفلام الخاص بصناع المحتوى الأكثر تميزا على منصة اليوتيوب , لكن فيلم Scare PewDiePie فهو متاح بشكل مدفوع حيث يبلغ ثمنه 2.49 يورو .

  • سامح

    هناك اعلانات تنصيرية تظهر في موقعك …قم بحجب فئة الدين

UNLOCK YOUR PHONE HERE
Discounts